اخبار

آية الغازي كشان “السعادة قرار”

آية الغازي كشان
“السعادة قرار”

تقدم دكتور معاوية عكاشة مختص الصحة النفسية بتقديم رسائل تعزيز الصحة النفسية وتجديد الشغف في حياة كثير من المتابعين حيث تعتبر “عوكاشيات” من الخدمات التى تُقدم بكل الحب والود وبالرغم من الأزمة التى تعيشها البلاد إلا أن رسائله أصبحت تجدد الأمل في حياتنا .

أوضح معاوية مدى إهتمامه بتعزيز الصحة النفسية حيث ساعد الكثير إلى فهم أنفسهم وهو من الشباب الطموحين الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم مهما واجهتهم متقلبات الحياة ورغم أنه فقد عمله في الخرطوم ولكنه لم ييأس وهذا مثال حي لبقية الشباب.

ذكر عكاشة في أحد مقولاته “كل ما تلاقي نفسك مُحبط أخد نفس عميق كده وإتذكر إنك ما في سباق مع زول ولا مُضطر أنك تثبت حاجة لإنسان وإن كل حاجة حتجي في وقتها وأن الدنيا ما ٢٤ قيراط زي ما بيقولوا ، الدنيا دار بلاء وابتلاء ، دار اختبار ، ده إمتحانك ما دي نهايتك ، ولازم تتأكد أن رزقك ما حيروح لغيرك ، لا رزقك في المال ولا رزقك في الناس ، وكله بيتنسي وكله بيعدي ؛ صعب .. سهل .. والله حيعدي”.

#السعادة_قرار
#عافر_عشان_تعيش
#عوكاشيات

أشاد متابعي دكتور معاوية بأهمية وضرورة وصلوهم لهذه الرسائل خلال اليوم حيث نستقبل رسائل صباحية ومسائية تشمل عبارات من التفاؤل وتجدد الشغف والحياة وتخلُق الثقة في دواخلنا وتصريحات من متابعين عوكاشيات “الرسالة جات في وقتها ، عوكاشيات قدرت تصنعنا وما تخلي الشغف ينطفئ” أن دل هذا يدل على محبته الكبيرة لهم ويحمل داخله مسؤولية جديدة ضمن مسؤولياته.

نأمل أن الله يصلح السودان وأن ينصر القوات المسلحة الباسلة الصامدة وان يحفظ الشعب السوداني داخل وخارج ربوع الوطن الحبيب وأن يشفي المرضي والمصابين وينعم بالعافية عليهم ويرحم شهداءنا وشهداء الوطن وينعم على البلاد بالأمن ، الأمان والأستقرار وأن يكرم دكتور معاوية عكاشة بالجنة ويديم الصحة والعافية .

Mariod Ads

مريود برس دقة الخبر واعتدال الرأي موقع إخباري شامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى